اخر المواضيع

اخر الأخبار

لهلوبة .. حلت مشكلة توصيل الطلبات في مدينة 15 مايو


في ظل عملية التحول الرقمي وانتشار التطبيقات الاكترونية وتنوعها, قد عنينا بأ ن يكون لنا اسهاما ابداعيا في المجتمع الرقمي الجديد بأحد التطبيقات الاكترونية, والذي يؤدي بدوره إلى تقديم أفضل تجربة للزبائن والمستخدمين عموما من حيث توفير الوقت والجهد وبالطبع التكلفة في ظل محدودية الموارد المتاحة لكل شخص. 

لذا كانت فكرة تطبيق "لهلوبة" ذلك الاسم المتعارف عليه مجتمعيا لتلك الفتاة التي تقوم بإنجاز اكثر من دور مطلوب منها في وقت واحد بمنتهى الدقة والسرعة دون كلل أو ملل - و المستوحى منه اسم التطبيق- والذي روعي في تصميمه احتياجات كل بيت عصري داخل مدينة 15 مايو كمرحلة أولي.

وقد أوضح عاصم علي صاحب الفكرة انه تم أطلاق التطبيق للعمل في تاريخ 20 سبتمبر 2018 للمرحلة الأولى (المنتجات) لبيع السلع والاصناف – وقريبا سيتم اطلاق المرجلة الثانية (الخدمات) الخدمات المنزلية ودفع الفواتير وحجز التذاكر.... الخ. 

كما اشار عاصم ايضا إلي مميزات التطبيق حيث يضم التطبيق أكثر من مورد خدمة في مختلف الاحتياجات المنزلية مثل (السوبر ماركت, الخضري, المطاعم, الصيدلية, المكتبة) وأكثر من 4000 صنف موضح بالصور والاسعار للاكثر من مورد، كما يتيح للستخدم عرض جميع الاسعار للاصناف – أو وصفات الاصناف كالمطاعم مثلا، هذا بالإضافة إلي تسجيل اكثر من عنوان للمستخدم وبالتالي يمكنه الاختيار من بينهم عند شحن الطلب، والدفع عند الإستلام.

يتيح التطبيق للمستخدم الطلب من أكثر من مورد في آن واحد- ويتم تجميع الطلب من الموردين أو ارسال الطلب من كل مورد على حدى- حسب الطلب، ويمكن تحميله من خلال المتاجر الألكترونية Google Play , Apple Store 


ليست هناك تعليقات